إطلاق 3000 وحدة سكنية فاخرة بعقد تسويق حصري لشركة قصر المساكن وتطوير شركة داركو
مهتم ؟
إطلاق 3000 وحدة سكنية فاخرة بعقد تسويق حصري لشركة قصر المساكن وتطوير شركة داركو
أوضح الرئيس التنفيذي لشركة قصر المساكن سلطان آل مرعي، بأنه نظراً لارتفاع الطلب على الوحدات السكنية كان لابد من إيجاد حل لتغطية هذا الكم الهائل من الطلبات تماشياً مع رسالة الشركة «تملك منزلك ببساطة»
حيث يشهد المجال العقاري في المملكة نمواً وتطوراً ملحوظاً؛ نظراً لتزايد أعداد السكان، وما تقدمه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان من تسهيلات للرفع من نسبة التملك. كما تقدم «قصر المساكن» العديد من الحلول والوساطات المميزة لعملائها الراغبين في تملك الوحدات السكنية، مضيفاً أنه وفي هذا الصدد عملت «قصر المساكن» على عقد العديد من الشراكات الإستراتيجية، كان من بينها عقد التسويق الحصري لأكثر من 3 آلاف وحدة سكنية مع شريكها «داركو».
موضحاً في حديثه بأنه قد تم الاتفاق على تسليم 3 آلاف وحدة سكنية سنوياً مع الشريك والمطور العمراني «داركو»، بحيث تكون تلك الوحدات متنوعة ومصممة وفق أرقى وأحدث التصميمات الحديثة، كما يجري العمل على تسليمها للمسوق الحصري «قصر المساكن» وفق جداول وخطط تسويقية سبق الاتفاق عليها.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «داركو» الدكتور عمر القحطاني في كلمته بأن «داركو» حرصت في جميع مشاريعها على اتباع أعلى معايير الجودة والسلامة لتوفير البيئة الآمنة والرفاهية المنشودة للملاك والمستثمرين، كما حرصت على وضع بصمتها الراسخة في تطوير تلك الوحدات السكنية الفاخرة بمزيج من الديكورات المتناغمة والتصاميم العصرية في عدة مشاريع بمدن متفرقة، مثل مدينة الرياض وجدة وخميس مشيط وأبها، حيث أُنشِئت تلك المشاريع وطُوِرت بأيدي مهندسين وفنيين على مستوى عالٍ من التأهيل.
كما حرصت «داركو» على خلق أجواء أكثر متعة ورفاهية بتصميم الحدائق الداخلية والمسطحات الخضراء للوحدات والمجمعات السكنية، وتجهيزها بمساحات لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى تجهيز مواقف السيارات الداخلية.
وأضاف خلال كلمته بأن الشركة ملتزمة تمام الالتزام بما تنص عليه عقودها تجاه العملاء والمستثمرين، وخصوصاً في ما يمثل البيع على الخارطة، حيث أثبتت «داركو» جدارتها بثقة عملائها وتحقيق الرضى التام، مشيراً إلى أن «داركو» تُعتبر إحدى أكبر الشركات المُوثقة ضمن برنامج «وافي» التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، والتي تُعتبر الجهة المُخولة نظاماً بإصدار تراخيص مزاولة نشاط بيع الوحدات العقارية على الخارطة في السعودية، وإصدار شهادات القيد في سجل المطورين العقاريين لشركات التطوير العقاري، مما يجعلها تطمح في توسيع رقعة نشاطها بشكل أكبر، بعد أن حققت وحداتها السكنية نجاحاً كبيراً وارتفاعاً في مؤشر الطلبات.
وفي سعيها المستمر للمساهمة في الرفع من جودة الحياة المعيشية، وتحقيق الرفاهية المنشودة للمواطن، قامت «داركو» بعقد العديد من الشراكات، التي من شأنها أن تُسهم في تسريع عجلة العمل، إلى جانب الحفاظ على الجودة ومتانة البناء.
يذكر أن «داركو» هي إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي تُسهم وبقوة في تحسين وتطوير النطاقات العمرانية في السعودية، مستمدة قوتها من ثقة عملائها ومن خبرتها في المجال العقاري.
ولوعيها بأهمية المسؤولية المجتمعية حيث كانت هنالك العديد من المشاركات والمبادرات التي أطلقتها «داركو»، تحت مظلة الإحسان والتكافل المجتمعي، كدعم منصة جود للإسكان بمبلغ مليون ريال، إلى جانب تخصيص أسهم وقفية لدعم جمعية العناية بمساجد الطرق، وعقد العديد من الشراكات في هذا الجانب كدعم جمعية ساند لعلاج مرضى سرطان الأطفال.